إكسون موبيل مصر تُطلق منتجات تناسب محركات الغاز الطبيعي

كشفت شركة إكسون موبيل مصر، أكبر شركات زيوت المحركات والرائدة في مجال تكنولوجيا المنتجات البترولية، عن إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات والحلول المتطورة التي تعد نقلة نوعية في سوق الزيوت والتى تناسب كافة المحركات الحديثة والقديمة.

حيث تعمل عائلة زيوت موبيل الجديدة على خفض الانبعاثات الضارة للبيئة، فضلا عن الحفاظ على المحركات ورفع كفاءتها، ولهذا توصي بها كبرى العلامات التجارية من السيارات الأوروبية، الفرنسية، الأمريكية، اليابانية والكورية.

جاء ذلك خلال أولي الزيارات الميدانية لأحد أكبر مصانع شركة إكسون موبيل مصر على مستوي العالم في إنتاج الزيوت، وهو مصنع العاشر من رمضان الذي يُصدر منتجات موبيل لأكثر من ٤٠ دولة بمقاييس جودة عالمية.

بالإضافة لحضور أحمد الصادق، رئيس قطاع مبيعات الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر، و محمد الأعصر، مدير التسويق للزيوت، فضلاً عن عدد من قيادات الشركة.

و قال أحمد الصادق “نفخر بمواصلة إنجازاتنا وضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية لكونه سوقًا واعداً للتوسع والنمو، كما نولي اهتمامًا كبيراً بالتكنولوجيا ونعمل دومًا على تطوير كافة منتجاتنا وخدماتنا لمواكبة أحدث التطورات والابتكارات المعاصرة.

وتابع، ولتلبية متطلبات واحتياجات عملائنا، نطلق العائلة الجديدة من زيوت موبيل المتطورة والتي صُممت خصيصاً لتحافظ علي أداء المحركات الحديثة والقديمة وتساهم في زيادة عمر المحرك والسيارة وخفض استهلاك الوقود.

وأضاف الصادق قائلا: “تنوعت استثماراتنا ما بين تقديم منتجات وحلول مستدامة ومتطورة وصديقة للبيئة، تجيب احتياجات عملاءنا المتنوعة وتواكب متطلبات العصر في قطاع الطاقة والسيارات، مع خطة طموحة ومتواصلة لتجديد وتطوير مراكز خدمات العملاء الذين نحرص دوما على الفوز بثقتهم ورضاءهم.

كما أطلقنا العام الماضي برنامج ولاء موبيل الشهير “موبيلاوي” الذي يقدم هدايا قيمة من خلال جمع النقاط والتي يتم استبدالها من عدد كبير من المحلات التجارية، والآن نقدم لعملائنا مجموعة زيوتنا المتطورة الجديدة.”

واستطرد الصادق قائلا: “إن المجموعة الجديدة التي كشفنا عنها اليوم تتمتع بمزايا متعددة، وهي نتيجة لجهود مضنية من التطوير بهدف تقديم منتجات تلتزم بمعايير الاستدامة مع الحفاظ على البيئة، بما يتوافق مع أحدث المواصفات والمتطلبات المعتمدة في مجال الزيوت عالمياً”.

ومن أحدث الزيوت التي أطلقتها موبيل زيت Mobil 1 X1 5W30 الذي صُمم للمحركات التي تعمل بالبنزين والمعتمد من API SP وهي أعلى درجة اعتماد في السوق، ويصلح للسيارات الأمريكية واليابانية والكورية، وزيت Mobil Multigrade 20W50 الذى صُمم خصيصاً للمحركات التي تعمل بالبنزين والغاز الطبيعي، ويواكب التوجهات الحالية بالتحول للغاز الطبيعي، بالإضافة إلي زيت Mobil Special 20W-50.

تجدر الاشارة أن مصنع إكسون موبيل مصر بمدينة العاشر من رمضان هو واحد من أهم المصانع على مستوي العالم –وحاصل على شهادة “الأيزو 9002 “ويحتوي على أحدث المعدات التكنولوجية التي تعمل بنظام آلي ويديره عدد من المهندسين المصريين من ذوي الخبرة الميدانية الواسعة والكفاءة والمهنية.