أسرة جديدة ضحية لتسرب الغاز

أسرة جديدة ضحية لتسرب الغاز
أسرة جديدة ضحية لتسرب الغاز

لقى أب وابنته الكبرى مصرعهما، اليوم الجمعة، وأصيبت الزوجة وطفليها باختناق، نتيجة استنشاق غاز تسرب من سخان الحمام، في منزلهم بعزبة خليل الجندي التابعة لقرية العزب، بمحافظة الفيوم.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمد تعيلب مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بوفاة كل من محمد سيد عبدالرحمن، 31 سنة، عامل، وابنته الكبرى 7 سنوات، وإصابة كل من الزوجة “آية مشهور سيد”، 30 سنة، ربة منزل، وابنتيها “جنا” 5 سنوات و”رنا” 12 شهرا، ويقيمون بعزبة خليل الجندي التابعة لقرية العزب.

تبين من تحريات الرائد محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث مركز الفيوم، تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن الأسرة تقيم بشقة بالطابق الأول العلوى مساحتها 50 مترا، عبارة عن غرفتين ودورة مياه “ملاصقة لغرفة النوم” مع وجود حظيرة دواجن في نفس الغرفة كان بها 11 دجاجة نفقوا أيضا، بسبب تسرب الغاز من سخان دورة المياه.

جرى نقل جثتي الأب وابنته لمشرحة مستشفى الفيوم العام، ونقل الأم وطفليها لأحد مستشفيات القاهرة للعلاج. وأخطرت نيابة مركز الفيوم والتي قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الأب وطفلته وتحرر المحضر رقم 2026 لسنة 2019 إداري مركز الفيوم.