آبل : كيبيك تسلم “محجر الزور الصحي ” إلى وزارة الصحة الأسبوع المقبل بطاقة 1600 سرير

كتب-عبدالله المملوك

كشف نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والادارية في الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة ” كيبيك ” محمود آبل عن تجهيز الشركة لمحجر ” الزور الصحي ” في منطقة العريفجان بطاقة تصل الى 1600 سرير، متوقعاً تسليم الحجر الصحي الجديد من قبل ” كيبيك ” لوزارة الصحة الاسبوع المقبل.

وقال أبل وفقا لجريدة السياسة ان الشركة شكلت فرق عمل متخصصة لتجهيز المحجر الصحي وفقاً للمتطلبات والمعايير الموضوعة من قبل وزارة الصحة ، مؤكدا ًأن المحجر سيتضمن سكن للإطباء والممرضين والفنيين ومستوصف داخلي ومختبر وصيدلية وغرفة انعاش للحالات الطارئة بالإضافة الى مهبط خاص للطائرات العمودية .
ولفت الى ان المحجر الصحي الذي تعمل الشركة عل تنفيذة حاليا يضمن عدد من عدد ما يزيد عن 800 غرفة منفصلة، كل غرفة تشمل 2 سرير واجهزة تكيف وثلاجة وجهاز تليفزيون ، مؤكدا ان الشركة تعمل في خطط متسارعة لتسليم المحجر وفق الخطة وتوجهات حضرة صاحب السمو بضرورة التكاتف والتلاحم من الجميع في تلك الظروف الصعبة .

وذكر أن الشركة تعاقدت مع 3 مقاولين يعملون لتنفيذ المشروع ، موضحاً ان نحو 300 عامل من عمالة المقاولين يعملون في تنفيذ المشروع حاليا ، مؤكدا ان توجيهات الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول هاشم هاشم والرئيس النفيذي للشركة حاتم العوضي بضرورة الانتهاء من المحجر في اقصي وقت وباعلي تجهيزات وفق طلبات وزارة الصحة .